طلعت مصطفى حدائق العاصمة - طلعت مصطفى تدرس تطوير 5 آلاف فدان في مدينة حدائق العاصمة الوفد : أكد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى العضو المنتدب لشركة طلعت مصطفى العقارية، أنه تم التخطيط لمدينة نور وأضاف خلال مؤتمر صحفى بحضور وزير الاسكان اليوم الأحد، لوضع حجر أساس مدينة نور أمام العاصمة الإدارية الجديدة، أن من قام بتخطيط نور 4 من أكبر المكاتب.

طلعت مصطفى حدائق العاصمة - طلعت مصطفى تدرس تطوير 5 آلاف فدان في مدينة حدائق العاصمة الوفد : أكد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى العضو المنتدب لشركة طلعت مصطفى العقارية، أنه تم التخطيط لمدينة نور وأضاف خلال مؤتمر صحفى بحضور وزير الاسكان اليوم الأحد، لوضع حجر أساس مدينة نور أمام العاصمة الإدارية الجديدة، أن من قام بتخطيط نور 4 من أكبر المكاتب.. وقال هشام طلعت مصطفى خلال مؤتمر صحفي عقب وضع حجر الأساس أنه يتوجه بالشكر لمعالي وزير الإسكان الدكتور / عاصم الجزار على تفضله بوضع حجر الأساس اليوم لمدينة نور، والتى ستكون قفزة ونقلة نوعية فى مسيرة التنمية العمرانية في مصر وإضافة. مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021. في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من مدينة بدر. هشام طلعت مصطفى (9 ديسمبر 1959) رجل أعمال مصري وهو النجل الأصغر لرجل الأعمال المصري طلعت مصطفى وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية العملاقة التي تملك عدة منشآت معمارية في مصر وخارجها. ولمجموعة طلعت مصطفى خبرات عقارية كبرى تمثلت في مشروعاتها السكنية الرائدة ذات المستوى المتميز في التصميم والخدمات والتشطيب مثل:

ويقع مشروع حدائق العاصمة بالقرب من مشروعين عملاقين لمجموعة طلعت مصطفى (مدينتى والرحاب)، إضافة إلى مشروع سيليا بالعاصمة. مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021. وتقدم وزير الإسكان بالشكر لمجموعة طلعت مصطفى، على جهودهم المتميزة فى التنمية العمرانية، قائلا أننا نحتفل اليوم بنجاح خطة التنمية العمرانية التى قادتها. وأضاف هشام طلعت مصطفى، أن المدينة الجديدة ستضم مجموعة من العناصر والخدمات المتكاملة والتطبيقات الحديثة لأول مرة في مصر وقالت الوزارة في بيان لها، إن المدينة تنفذ على مساحة 5 آلاف فدان بمدينة حدائق العاصمة، بإجمالي استثمارات تصل إلى نصف. وأدعو المطوريين العقاريين للاستثمار في المنطقة.

حدائق العاصمة مدينة جديدة تشعل طفرة عقارات مصر بـ 32 مليار دولار
حدائق العاصمة مدينة جديدة تشعل طفرة عقارات مصر بـ 32 مليار دولار from cdn.al-ain.com
التى يقطنها حالياً نحو 4.5 مليون نسمة ، ويتوقع أن يصل إلى 10 مليون نسمة. قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن تنمية محور شرق القاهرة جاء بناء على دراسات من شركات عالمية كبرى، مضيفًا: وأدعو المطوريين العقاريين للاستثمار في المنطقة. مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021. ويقع مشروع حدائق العاصمة بالقرب من مشروعين عملاقين لمجموعة طلعت مصطفى (مدينتى والرحاب)، إضافة إلى مشروع سيليا بالعاصمة. وأوضح طلعت مصطفى أن موقع المشروع الجديد الذى يقع أمام العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 5 الاف فدان يستهدف تلبية متطلبات النمو السكاني والعمراني في محور منطقة شرق القاهرة. وأضاف هشام طلعت مصطفى، أن المدينة الجديدة ستضم مجموعة من العناصر والخدمات المتكاملة والتطبيقات الحديثة لأول مرة في مصر وقالت الوزارة في بيان لها، إن المدينة تنفذ على مساحة 5 آلاف فدان بمدينة حدائق العاصمة، بإجمالي استثمارات تصل إلى نصف. أكد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى العضو المنتدب لشركة طلعت مصطفى العقارية، أنه تم التخطيط لمدينة نور وأضاف خلال مؤتمر صحفى بحضور وزير الاسكان اليوم الأحد، لوضع حجر أساس مدينة نور أمام العاصمة الإدارية الجديدة، أن من قام بتخطيط نور 4 من أكبر المكاتب.

قال المهندس هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، إن مدينة نور التي يتم تنفيذها بالشراكة مع وزارة الإسكان، ستكون نقلة نوعية في مسيرة التنمية العمرانية في مصر.

مشروع جديد لمحدودي ومتوسطي الدخل. قال المهندس هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، إن مدينة نور التي يتم تنفيذها بالشراكة مع وزارة الإسكان، ستكون نقلة نوعية في مسيرة التنمية العمرانية في مصر. وتعكف شركة العربية للتطوير العمرانى (التابعة للمجموعة) فى الوقت الحالى على فتح باب الحجز الثلاثاء القادم. مشاريع طلعت مصطفى الجديدة لطالما كانت نواة المجتمعات السكنية الناشئة، فهى خير مثال على الدقة فى البناء والتنظيم، ومما لاشك فيه أن مشروع حدائق العاصمة من المشاريع التى سوف تتضمن كافة معايير التكنولوجيا الحديثة. هشام طلعت مصطفى (9 ديسمبر 1959) رجل أعمال مصري وهو النجل الأصغر لرجل الأعمال المصري طلعت مصطفى وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية العملاقة التي تملك عدة منشآت معمارية في مصر وخارجها. خلال مؤتمر إطلاق مدينة نور بحدائق العاصمة. مدينة نور تم اختيار موقعها بعناية فائقة أمام العاصمة الإدارية الجديدة. قدم المطور العقاري هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، الشكر لوزارة الصحة والسكان، على إتاحة الفرصة للمجموعة. وأدعو المطوريين العقاريين للاستثمار في المنطقة. مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021. وأوضح طلعت مصطفى أن موقع المشروع الجديد الذى يقع أمام العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 5 الاف فدان يستهدف تلبية متطلبات النمو السكاني والعمراني في محور منطقة شرق القاهرة. وتقدم وزير الإسكان بالشكر لمجموعة طلعت مصطفى، على جهودهم المتميزة فى التنمية العمرانية، قائلا أننا نحتفل اليوم بنجاح خطة التنمية العمرانية التى قادتها. هشام طلعت مصطفى رئيس مجموعة طلعت مصطفى يتحدث عن أهمية شراء 5 آلاف فدان بحدائق العاصمة.

مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021. هشام طلعت مصطفى (9 ديسمبر 1959) رجل أعمال مصري وهو النجل الأصغر لرجل الأعمال المصري طلعت مصطفى وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية العملاقة التي تملك عدة منشآت معمارية في مصر وخارجها. وتقدم وزير الإسكان بالشكر لمجموعة طلعت مصطفى، على جهودهم المتميزة فى التنمية العمرانية، قائلا أننا نحتفل اليوم بنجاح خطة التنمية العمرانية التى قادتها. وتعكف شركة العربية للتطوير العمرانى (التابعة للمجموعة) فى الوقت الحالى على فتح باب الحجز الثلاثاء القادم. مشروع جديد لمحدودي ومتوسطي الدخل.

حدائق العاصمة مدينة جديدة تشعل طفرة عقارات مصر بـ 32 مليار دولار
حدائق العاصمة مدينة جديدة تشعل طفرة عقارات مصر بـ 32 مليار دولار from cdn.al-ain.com
مشاريع طلعت مصطفى الجديدة لطالما كانت نواة المجتمعات السكنية الناشئة، فهى خير مثال على الدقة فى البناء والتنظيم، ومما لاشك فيه أن مشروع حدائق العاصمة من المشاريع التى سوف تتضمن كافة معايير التكنولوجيا الحديثة. أكد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى العضو المنتدب لشركة طلعت مصطفى العقارية، أنه تم التخطيط لمدينة نور وأضاف خلال مؤتمر صحفى بحضور وزير الاسكان اليوم الأحد، لوضع حجر أساس مدينة نور أمام العاصمة الإدارية الجديدة، أن من قام بتخطيط نور 4 من أكبر المكاتب. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عامًا، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها، لتمتد تقريبا إلى جميع. ولمجموعة طلعت مصطفى خبرات عقارية كبرى تمثلت في مشروعاتها السكنية الرائدة ذات المستوى المتميز في التصميم والخدمات والتشطيب مثل: أكد هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، أن المجموعة ستبدأ في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مدينة نور التي ستضم 8000 وحدة سكنية. مشروع جديد لمحدودي ومتوسطي الدخل. قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إن مدينة حدائق العاصمة، تعد نواة عمرانية جديدة على محور القاهرة السويس أمام العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 29435.5 فدان تقريبا هشام طلعت مصطفى يدشن مدينة نور أمام العاصمة الإدارية. ويقع مشروع حدائق العاصمة بالقرب من مشروعين عملاقين لمجموعة طلعت مصطفى (مدينتى والرحاب)، إضافة إلى مشروع سيليا بالعاصمة.

نستهدف من خلال مشروعاتنا العقارية استيعاب ملايين المواطنين بحلول 2030.

أكد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى العضو المنتدب لشركة طلعت مصطفى العقارية، أنه تم التخطيط لمدينة نور وأضاف خلال مؤتمر صحفى بحضور وزير الاسكان اليوم الأحد، لوضع حجر أساس مدينة نور أمام العاصمة الإدارية الجديدة، أن من قام بتخطيط نور 4 من أكبر المكاتب. وقال هشام طلعت مصطفى خلال مؤتمر صحفي عقب وضع حجر الأساس أنه يتوجه بالشكر لمعالي وزير الإسكان الدكتور / عاصم الجزار على تفضله بوضع حجر الأساس اليوم لمدينة نور، والتى ستكون قفزة ونقلة نوعية فى مسيرة التنمية العمرانية في مصر وإضافة. أكد هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، أن المجموعة ستبدأ في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مدينة نور التي ستضم 8000 وحدة سكنية. مدينة نور تم اختيار موقعها بعناية فائقة أمام العاصمة الإدارية الجديدة. نستهدف من خلال مشروعاتنا العقارية استيعاب ملايين المواطنين بحلول 2030. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها، لتمتد تقريبا إلى جميع. ويقع مشروع حدائق العاصمة بالقرب من مشروعين عملاقين لمجموعة طلعت مصطفى (مدينتى والرحاب)، إضافة إلى مشروع سيليا بالعاصمة. قال المهندس هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، إن مدينة نور التي يتم تنفيذها بالشراكة مع وزارة الإسكان، ستكون نقلة نوعية في مسيرة التنمية العمرانية في مصر. قدم المطور العقاري هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، الشكر لوزارة الصحة والسكان، على إتاحة الفرصة للمجموعة. يضع اليوم الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وهشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، يضا حجر الأساس لمدينة سكنية جديدة، تنفذها المجموعة بالشراكة مع وزارة الإسكان، بمدينة حدائق العاصمة. ولمجموعة طلعت مصطفى خبرات عقارية كبرى تمثلت في مشروعاتها السكنية الرائدة ذات المستوى المتميز في التصميم والخدمات والتشطيب مثل: وقال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، إن مدينة نور، تم اختيار موقعها بعناية فائقة، لتكون أمام العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى أهم محاور التنمية العمرانية في مصر بشرق القاهرة، الذي ينتظر أن يشهد نمواً متزايداً في تعداد سكان هذه. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها.

مدينة نور تم اختيار موقعها بعناية فائقة أمام العاصمة الإدارية الجديدة. في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من مدينة بدر. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها، لتمتد تقريبا إلى جميع. وقال هشام طلعت مصطفى خلال مؤتمر صحفي عقب وضع حجر الأساس أنه يتوجه بالشكر لمعالي وزير الإسكان الدكتور / عاصم الجزار على تفضله بوضع حجر الأساس اليوم لمدينة نور، والتى ستكون قفزة ونقلة نوعية فى مسيرة التنمية العمرانية في مصر وإضافة. مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021.

طلعت مصطفى تستثمر 500 مليار جنيه في مشروع مدينة حدائق العاصمة
طلعت مصطفى تستثمر 500 مليار جنيه في مشروع مدينة حدائق العاصمة from capitalnewseg.com
قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن تنمية محور شرق القاهرة جاء بناء على دراسات من شركات عالمية كبرى، مضيفًا: وتعكف شركة العربية للتطوير العمرانى (التابعة للمجموعة) فى الوقت الحالى على فتح باب الحجز الثلاثاء القادم. مشاريع طلعت مصطفى الجديدة لطالما كانت نواة المجتمعات السكنية الناشئة، فهى خير مثال على الدقة فى البناء والتنظيم، ومما لاشك فيه أن مشروع حدائق العاصمة من المشاريع التى سوف تتضمن كافة معايير التكنولوجيا الحديثة. مدينة نور تم اختيار موقعها بعناية فائقة أمام العاصمة الإدارية الجديدة. مدينة حدائق العاصمه افضل موقع فى المدن الجديده. وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تعمل بالسوق المصري منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر المطور العقاري الوحيد في مصر والشرق الأوسط الذي نجح في إقامة مدن متكاملة الخدمات والأنشطة التجارية والإدارية والرياضية وغيرها، لتمتد تقريبا إلى جميع. وقال هشام طلعت مصطفى خلال مؤتمر صحفي عقب وضع حجر الأساس أنه يتوجه بالشكر لمعالي وزير الإسكان الدكتور / عاصم الجزار على تفضله بوضع حجر الأساس اليوم لمدينة نور، والتى ستكون قفزة ونقلة نوعية فى مسيرة التنمية العمرانية في مصر وإضافة. قدم المطور العقاري هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، الشكر لوزارة الصحة والسكان، على إتاحة الفرصة للمجموعة.

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من مدينة بدر.

قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إن مدينة حدائق العاصمة، تعد نواة عمرانية جديدة على محور القاهرة السويس أمام العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 29435.5 فدان تقريبا هشام طلعت مصطفى يدشن مدينة نور أمام العاصمة الإدارية. ويقع مشروع حدائق العاصمة بالقرب من مشروعين عملاقين لمجموعة طلعت مصطفى (مدينتى والرحاب)، إضافة إلى مشروع سيليا بالعاصمة. في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من مدينة بدر. أكد هشام طلعت مصطفى ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى ، أن موقع مدينة 'نور' أمام وأوضح هشام طلعت مصطفى ، خلال مؤتمر صحفي مع الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عقب وضع حجر الأساس لمدينة نور ، أن. وقال هشام طلعت مصطفى خلال مؤتمر صحفي عقب وضع حجر الأساس أنه يتوجه بالشكر لمعالي وزير الإسكان الدكتور / عاصم الجزار على تفضله بوضع حجر الأساس اليوم لمدينة نور، والتى ستكون قفزة ونقلة نوعية فى مسيرة التنمية العمرانية في مصر وإضافة. التى يقطنها حالياً نحو 4.5 مليون نسمة ، ويتوقع أن يصل إلى 10 مليون نسمة. مدينة حدائق العاصمه افضل موقع فى المدن الجديده. ولمجموعة طلعت مصطفى خبرات عقارية كبرى تمثلت في مشروعاتها السكنية الرائدة ذات المستوى المتميز في التصميم والخدمات والتشطيب مثل: هشام طلعت مصطفى (9 ديسمبر 1959) رجل أعمال مصري وهو النجل الأصغر لرجل الأعمال المصري طلعت مصطفى وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية العملاقة التي تملك عدة منشآت معمارية في مصر وخارجها. القصر هدية من #طلعت_مصطفى مقابل تخلي الأوراق لبناء مدينتي سنة ۲۰۱۲ القصر ده في مدينة الرحاب ومبني على مساحة مش اقل من مكان اربع فيلات من مجموعة #طلعت_مصطفى وقعت مع الحكومة عقد شراء 5 آلاف فدان بمدينة حدائق العاصمة على طريق السويس. وأدعو المطوريين العقاريين للاستثمار في المنطقة. يقع مشروع سيليا العاصمة الادارية الجديدة بموقع إستراتيجي بين مدينتي والقاهرة الجديدة وبالقرب من حدود مدينة بدر والقاهر الجديدة ومطار القاهرة الدولي ويبعد 60 كم فقط عن مدينة. #tmg #futurebuilders مجموعة طلعت مصطفى.

ويقع مشروع حدائق العاصمة بالقرب من مشروعين عملاقين لمجموعة طلعت مصطفى (مدينتى والرحاب)، إضافة إلى مشروع سيليا بالعاصمة طلعت مصطفى. وأضاف أن موقع مدينة نور يقع أمام مدينة العاصمة.

Posting Komentar

0 Komentar